ضبط شخصين في المنيا بتهمة النصب على عملاء البنوك باستخدام 4 هواتف و8 شرائح هاتفية

1 ساعة منذ 1
ضبطت وزارة الداخلية شخصين بالمنيا لانتحالهما صفة موظفي بنوك والاستيلاء على أموال المواطنين، واعترفا بارتكاب 7 وقائع نصب.
Read Entire Article
Flag Counter