"خرجت على مسؤوليتي".. أول تعليق من أحمد حسام ميدو بعد تعرضه لأزمة صحية

3 ساعات منذ 1
حرص أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على طمأنة الجماهير المصرية على صحته، عقب الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال الساعات الماضية.
Read Entire Article
Flag Counter