بينيت: إسرائيل هرّبت أجهزة ستارلينك إلى إيران لإشعال المظاهرات
5 ايام منذ
1
أقر رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت بأنه بادر إلى خطة لشراء أجهزة ستارلينك وتهريبها إلى متظاهري إيران لتأمين الإنترنت والتنسيق ضد النظام، لكنه اتهم حكومة نتنياهو بإفشال الخطة.