الجيش الأردني: أسقطنا 20 صاروخا أطلقت من إيران باتجاه منطقة الأزرق

1 اسبوع منذ 3

السومرية نيوز ـ دولي

أعلن الجيش الأردني، اليوم الخميس، عن إسقاط 20 صاروخاً أطلقت من إيران فجر اليوم باتجاه منطقة الأزرق.
Read Entire Article
Flag Counter