الإفراج عن 14 معتقلاً من غزة ونقلهم لمستشفى شهداء الأقصى عبر الصليب الأحمر

1 ساعة منذ 1
قالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، إن إسرائيل أفرجت عن 14 معتقلا من قطاع غزة، مؤكدة أنه تم نقلهم لمستشفى شهداء الأقصى عبر الصليب الأحمر
Read Entire Article
Flag Counter