إحالة 5 موظفين في ضرائب الفيوم للتأديب بسبب إهدار نصف مليار جنيه

1 ساعة منذ 1
أحالت النيابة الإدارية 5 موظفين بضرائب القيمة المضافة بالفيوم للمحاكمة التأديبية، لاتهامهم بالإضرار بالمال العام وتسهيل التهرب الضريبي بمبالغ قاربت نص...
Read Entire Article
Flag Counter